“يوميات علوب” (70) … (هوهوا) وحلات الزول في الطول والعلا

 غايتو بس نقول الحمد لله …في ناس كده قاعدين معانا ساااكت بي ( اجسادم ) ذي مابقولو …!!! ( وروحم ) دي لافه ليها في حتات تانيه …!!! ذي ( أميره ) بت حلتنا دي ..
غايتو البت دي فاكاها في روحا فكا….!! الجماعه سامنها أميره ( فلقصه) ….!! ماقاريه ليك اي زول هنا …!!! قالت اولاد الحله مبشتنين ….!! 😳 …!! دي اخرتا يا اميرة ….!! نحنا مبشتنين ..!!!عامله قدومك الزِّي ( السمبريه ) ده …..!!
اها ( أميرة ) دي عندها مشكله كبيره …!! لافه ليك في الانترنت ده من بلد لي بلد ….!!! تحضر في الأفلام ….!!! وتتابع في النجوم ….لما صدقت انها واحده منهم …!!! وشختت لينا …!! فنانا المفضل ( تامر حسني ) …لما يغني وتقول كده تغرود ليك العيون …!! تحلف تقول بغني ليها …!! قالت اكلتا المفضله مكرونة بالباشميل والله انا متاكد هي ذاتا ماعارفا ( الباشميل ) ده صلصه ولا دبابه …!! سعيده جدا وتفتخر انو هي اصلا ماشغاله بالناس ..!! وماعندها شي لي زول في الحله دي …!! ( اللهم انعم واكرم ..) …ياها دي أميرة …!!!
اها اليوم داك جايه المغربيه كده ماشه ليك علي بيتم تتقدل ….!!! شايلين الشنطه ….!! ورافعين النضاره دي في في نص الراس ..!! ( المعني الشمس غابت ولا مجال للنضاره الشمسية…!!! لكن كنتا لابساها قبيل ) …!! قلنا تمام …!! والسماعات مقزوزه في الاضنين…!! (تامر بكون عامل عمايل ) وقااادله …!!! تتهوزز ….!!!
اها الوقت داك ( كلب ) ناس حاج التوم ده راقد كده جنب الحيطه ….والظاهر مامتغدي ..!! وزهجاااان ..!!! ممدد ليك رجلينو القداميات ديل في مويه كده …وتاكل فيهم راسو ….!!! ( يكون حران ود الكلب ) …!!! مشغل ليك ليك عين واااحده وطافي التانيه ..!!! ويكشف في الناس الماشا دي …!! القرفه ظاااهره …!! ولا داسيها …!!! ياربي الكلاب دي بتكون عرفت كيلو اللحمه ده وصل تسعين ….!!! غايتو الشايفو انا ( الكلب ) ده ذي العارف كده ….!! ( دي قرفة لحمه) …!!! يمعط في النجيله …!! ( أوعي يكون بقي نباتي بس ) …!!! المهم يازول (الكلب ) ده في زهجتو دي …..!!! الكونتيسة أميرة جات مارا بي جنبو ….!!! اها مع الحاله الهو فيها دي ..اظنو ذي حبا يعمل ليهو حركه كده..!! و جو …!!! بس اداها ليك ( هوهيوه ) صغيره كده …!!!النوع العادي داك حتي ولا قام من رقدتو دي …!!! يعني المعني نحنا هنا..!!! والحله محروسه ..!!! وحركات الكلاب دي..!!
المهم (أميرة )مع السماعات الدارعاها دي ومندمجة مع ( تامر ) …!!! مااشتغلت بيهو الشغلا ….!!! الظاهر ( الكلب ) ده ذي اتحسس شويه كده ..!!! كييف البت دي تحقر بيهو وما تعبرو …!! وقال كده قام عليها …!!! اول حاجه جا جاري عليها براااحه ..!!! الجكه الخفيفه بتاعة لاعبين الكوره ديك لما يسخنو ..!! ومدلدل اضنينو …!!! اها اول ماقرب منها …!! شافتو اتخلعت ..!!! وقولة …!!! ( هوهوهوهو ) (المره دي قويه شويه ) …!!! والله ياخوانا السماعة في جها …!! والموبايل ده طار فوووق ….!!! ( غايتو تامر بكون مات ) …!! والنضاره دي اصلا ما اتعرفت وين …!! والشنطة دي اتفتحت واتجدعت هناااك …!!! والحاجات اتدفقت لما الواطا ذاتا اتمكيجت..!! وأميره دي جرت ليها ذي مترين كده واتسمرت ماقادره تجر رجل …!!! بس نسمع ليك ….وااااااي ..!! الحقوني ..!! جر جر جر …(الجيم المره دي دلجه بس ..! زمان كانت معطشه ) ..!!
والله ياخوانا نحن متكلين قدام الدكان جينا جارين ذي (المطافي ) ردعنا ليك ( الكلب ) الحيوان ده …!!! وقومناها من الواطا تتنفض …!!! والدموع دي ماليا الوش ….!!! والفستان مليان تراب …!!! ونلقط في الحاجات …!! ونفتش في النضاره …!!! حادث بس …!! المهم لملمت حاجاتا ووصلناها لحدي خشم الباب قالت لينا شكرًا… شكرًا …ترجف من الخوف …!!! ودخلت …!!!
اها يا ( فلقصه ) عشان تعرفي بس الدنيا دي مادوامه…!!! والناس بالناس ..!!! هسه لو ما ( المبشتنين ) ديل الليله الكلب ده ماكان خلاك ( سجوك ) …!!! غايتوالليله ( الكلب ) ده اصلو ما احترمك ….!!! مع انو ( كلب ) ناس حاج التوم مشهود ليهو في الحلة دي بالأدب والنزاهه…!!! حدو ( الهوهوا ) دي ..!! مرات كتيره بنجي نص الليل مارين بي جنبو طوالي بكبها لينا …!!! والله لمن بنبشر فيهو ….!! و عمرو ماسكا زول …!! ولا غلط علي زول …!!
يكون حسا بيك يا ( فلقوص ) ..!!؟؟؟ كدي استغفري !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *